ليس خفيا أن Dishonored 2 واجهت مشاكل لا حصر لها على الحاسب الشخصي وقت إطلاقها، حتى أن فريق التطوير Arkane لم يتمكن من التعامل مع تلك المشاكل بسرعة كافية وأستغرق الأمر فترة طويلة لحل معظمها، ولكن مع قدوم Prey في العام الحالي، يحاول فريق التطوير قدر المستطاع التخلص من أي مشاكل محتملة في اللعبة على الحاسب الشخصي.
بالنسبة لاستديو Arkane لا يوجد أي مشاكل في تطوير الألعاب على الأجهزة المنزلية نظرا لأن مواصفاتها ثابتة، ولكن الأمر مختلف بدرجة كبيرة على الحاسب الشخصي وفقا لتصريحاتهم، حيث أكد المخرج الفني Raphael Colantonio أن السبب في تلك المشاكل هي الإعدادات المختلفة لكل حاسب شخصي حيث لا يتسطيع الاستديو إكتشاف تلك الثغرات إلا بعد إطلاق اللعبة ومشاهدة أدائها على أجهزة مختلفة.
بحسب تصريحات Raphael Colantonio، فريق التطوير حاليا مهتم أكثر بنسخة الحاسب ويحاول التخلص من أي مشكلة محتملة باكرا حتى توفر أداء مثالي في يوم الإطلاق.
جديرا بالذكر أن اخر التسريبات أوضحت قدوم Prey في شهر مارس 2017 للجيل الحالي والحاسب الشخصي.
– هذا الخبر من موقع: IGN الشرق الأوسط –