سبق وأن تحدثت شركة Ubisoft عن نيتها في تغيير إستراتيجية التطوير التي تنتهجها في ألعابها من خلال تقليل التركيز على القصص الخطية التي تجبر اللاعب على السير في إتجاه بعينه حتى وأن لم يكن مقتنع بما يحدث حوله، وهي نفس التصريحات التي جاءت مؤخرا على لسان المدير الإبداعي Serge Hascoët في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا.
“سيرج” يرى أن الشركة ستعمل على خفض القصص والأحداث الخطية في عناوينها المقبلة وتوفير قصص غير مألوفة يمكن التعرف على أحداثها من خلال طريقة اللعب نفسها وتنفيذ المهام المختلفة، مما سيساهم في جعل كل لاعب يرى الأحداث من منظوره الشخصي.
المطور أوضح أن طريقة السرد المعهودة أصبحت مكررة وغير مبتكرة كما يحدث في ألعاب الشركة الرئيسية من سنوات، ولذلك يعمل الناشر الفرنسي منذ فترة ليس بالقصيرة على إيجاد مخرج مناسب للتخلص من هذا الأمر.
– هذا الخبر من موقع: IGN الشرق الأوسط –