كما كانت التوقعات تُشير في الماضي، فإن نظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي بعد ما يزيد قليلاً عن الشهر على إصدارها، باتت تتصدر ساحة الواقع الافتراضي وتقتطع النسبة الأكبر من هذا السوق، على الأقل هذا ما أشارت إليه آخر الدراسات.
فبحسب هذه الدراسة الحديثة، والتي قامت باحتساب مبيعات بعض المنصات وتقدير الأخرى، فإن نظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي تحصل على ما نسبته 30% من المجموع الكلي لسوق هذه التقنية الحديثة. في المركز الثاني تأتينا شركة الفيسبوك والتي قامت بشراء Oculus في السابق، ومن ثم كل من جوجل وسامسونج، وتليهما HTC بحصة 6% مع نظارة Vive.
فترة غير طويلة مرت على إصدار نظارة البلايستيشن ومن يدري، قد تزداد هذه النسبة في الأشهر القادمة خاصة مع وصول بعض الإصدارات المنتظرة للنظارة مثل Resident Evil 7.
– هذا الخبر من موقع: ترو جيمنج –